اخبار ونتائج

موعد تقديم طلاب وطالبات بجامعه الطائف للفصل الدراسي الاول 1434 – 1435

أمام 17 ألف طالب وطالبة.. والتقديم يستمر حتى 12 شعبان

موعد تقديم طلاب وطالبات بجامعه الطائف للفصل الدراسي الاول 1434 – 1435

جامعة الطائف تفتح باب القبول إلكترونياً.. 29 رجب
فهد العتيبي- سبق- الطائف: أعلنت جامعة الطائف ممثلة في عمادة القبول والتسجيل، عن فتح بوابة القبول للعام الدراسي الجامعي المقبل 1434/ 1435 هـ، ابتداءً من يوم السبت 29 رجب، وحتى 12 شعبان 1434هـ، أمام 17 ألف طالب وطالبة، من خلال البوابة الإلكترونية للقبول عبر الموقع الإلكتروني للجامعة.
 
وأوضح المتحدث الرسمي والمشرف العام على العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الدكتور عبد الرحمن الطلحي، أن هذه الفترة تمثل تسجيل جميع الطلاب والطالبات بالسنة التحضيرية بالمسارات الثلاثة: “البرنامج التحضيري للكليات الصحية، والبرنامج التحضيري للكليات العلمية، والبرنامج التحضيري للكليات الإنسانية”.
 
وأضاف: “أما فرعا الجامعة بمحافظتي الخرمة ورنية فعلى برنامجين (البرنامج التحضيري للكليات الصحية، والبرنامج التحضيري للكليات العلمية) بالإضافة الى برنامج السنة التحضيرية (المسائي) التأهيلي (في المسارين العلمي والإنساني) الذي تقدمه كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر”.
 
وأشار الدكتور “الطلحي” إلى أنه بعد اجتياز السنة التحضيرية يسكن الطالب أو الطالبة في إحدى الكليات التي يؤهل إليها البرنامج والمسار الذي التحق به في السنة التحضيرية، وسيكون التقديم عن طريق بوابة القبول الإلكترونية WWW.TU.EDU.SA حيث يقوم الطالب بإدخال طلبه للقبول من خلالها ويمكن للطالب أو الطالبة اختيار أكثر من برنامج وقت التقديم إذا انطبقت عليه الشروط.
 
وحثَّ الراغبين بالاطلاع على الأقسام والمسارات المتاحة بالجامعة وشروط القبول الدخول على رابط القبول للطلاب والطالبات بموقع الجامعة الإلكتروني.
 
ودعا الدكتور “الطلحي” المتقدِّمين إلى الدخول عبر بوابة القبول لطباعة إشعار البريد السعودي، وأصل استمارة الثانوية العامة أو ما يعادلها مع صورة منها، وصورة بطاقة الأحوال، بالإضافة إلى التعهُّدات الخاصة والمطبوعة من الموقع؛ من أجل إرسال الوثائق المطلوبة عبر البريد السعودي (خدمة جامعي) لاستيفاء عملية القبول في المرحلة الأخيرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock