شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“العدل” تدعو المتقدمين للوظائف الإدارية والكتابية لسرعة تسليم الطلبات

البالغ عددهم 97926 على المرتبتين الرابعة والخامسة

“العدل” تدعو المتقدمين للوظائف الإدارية والكتابية لسرعة تسليم الطلبات

"العدل" تدعو المتقدمين للوظائف الإدارية والكتابية لسرعة تسليم الطلبات
سبق- الرياض: دعت وزارة العدل المتقدمين على الوظائف الإدارية والكتابية وكتاب السجل ووظائف محضري الخصوم (المرتبة الرابعة)، والبالغ عددهم (94703) متقدمين, ووظائف مساح (المرتبة الخامسة) والبالغ عددهم (3223) متقدماً، والتي تم التقديم عليها خلال الفترة من 8 حتى 12 من هذا الشهر، والذين أكملوا تسجيل بياناتهم- لسرعة طباعة طلب التقديم للمسابقة والتوقيع عليه، وتسليمه إلى فرع الوزارة في المنطقة المتقدم عليها لوظائفها مع المسوغات المطلوبة، وفقاً لما سبق التنويه عنه في الإعلان، وذلك في مدة لا تتجاوز نهاية دوام يوم الاثنين القادم الموافق 24 رجب 1434 هـ.
 
الجدير بالذكر أن وزارة العدل بدأت باستقبال ملفات المتقدمين للوظائف ومطابقتها يوم السبت الماضي، في كل فروعها المنتشرة في مناطق المملكة؛ لتسهيل إجراءات التقديم وسرعة إنهاء المتطلبات.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock