شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

أكثر من 18 ألفاً يتقدمون لحركة النقل بتعليم الرياض

“المسند”: تهدف إلى التيسير على جميع العاملين في المدارس

أكثر من 18 ألفاً يتقدمون لحركة النقل بتعليم الرياض

أكثر من 18 ألفاً يتقدمون لحركة النقل بتعليم الرياض
سبق- الرياض: بلغ عدد المتقدمين لحركة النقل الداخلي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض 18454 من منسوبي الإدارة العاملين على الكادر التعليمي أو الكادر الإداري في المدارس.
 
وأوضح المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند أن الحركة تهدف إلى التيسير على جميع العاملين في المدارس من معلمين ومديري مدارس ووكلائها ورواد النشاط من الذكور والإناث لنقلهم إلى المكان القريب من منازلهم، وفي البيئة التي تساهم في صنع جو يرفع من مستوى أدائهم.
 
وأشار مدير شؤون المعلمين خالد بن علي القحطاني إلى أن عدد المتقدمين للحركة 109 أمناء مركز مصادر تعلم، و40 أمينة مركز مصادر تعلم، و42 رائد نشاط للبنين، و89 رائدة نشاط، و119 محضر علوم، و45 محضرة علوم و 143مديراً، و71 مديرة، و200 مرشداً طلابياً، و184 مرشدة طلابية، و198 معلم تربية خاصة، و254 معلمة تربية خاصة، و3889 معلم تعليم عام، 7697 معلمة تعليم عام 215 وكيلاً، و547 وكيلة مدرسة، و104 موظفين إداريين، و1635 موظفة إدارية، و1393 من المنقولين إلى المنطقة، و1480 من المنقولات إلى المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock