شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

معرض للتوظيف بكلية الاتصالات والمعلومات بالرياض

تطلق كلية الاتصالات والمعلومات بالرياض يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين معرض التوظيف بـالكلية، بمشاركــة العديد من الجهات الحكومية والخاصة.
وبين وكيل الكلية للتدريب المهندس مدلج المدلج، أن المعرض يهدف إلى إيجاد فرص وظيفية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، مشـيراً إلى أن الكلية تسعى جاهدة من خلال أقسامها الخمسة وهي الاتصالات والشبكات وأنظمة الشبكات والبرمجيات والتطبيقات المكتبية للصم وضعاف السمع تقوم على تهيئة خريجي الكلية على أحدث المعايير المهنية التي يتطلبها سوق العمل.
ونوه المدلج إلى أن الكلية خصصة وحدة للتوظيف تابعة لشؤون الخريجين بالكلية تقوم على دراسة الاحتياج في كل فصل تدريبي وتتواصل بشكل مباشر وفعّال مع الجهات ذات العلاقة لتوفير متطلبات واحتياجات سوق العمل، وامتداداً لهذه الجهود بالاستثمار في رأس المال البشري تبنت الكلية إقامة هذا المعرض الخاص بالتوظيف خدمة الخريجين، بمشاركة 10 من القطاعات الحيوية في التعليم والإدارة والاتصالات وتقنية المعلومات وبالتنسيق المسبق تم توفير 400 فرص وظيفية حصرية لخريجي الكلية ولزوار المعرض بهدف إضافة قيمة فعلية ملموسة لتحقيق الهدف الذي من شأنه تم تنظيم المعرض والإعداد له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock