شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

تأخير إعلان نتائج وظائف جامعة الباحة يُثير استياء المتقدّمين

مضى على المقابلة 80 يوماً دون إدلاء معلومات عن المقبولين

تأخير إعلان نتائج وظائف جامعة الباحة يُثير استياء المتقدّمين

تأخير إعلان نتائج وظائف جامعة الباحة يُثير استياء المتقدّمين
تغريد الشريف- سبق- الباحة: عبّر عددٌ من المتقدّمين والمتقدّمات لوظيفة “مُعيد”، بأقسام جامعة الباحة وفروعها، عن استيائهم الشديد من تأخير إعلان نتائج القبول النهائية لهم.
 
وحصلت “سبق” على عددٍ من الشكاوى للمتقدمين والمتقدمات بالجامعة، يشكون الغموض والتكتم الشديد حول إعلان نتائج القبول النهائية، ومماطلة المسؤولين بالجامعة، حيث مضى على المقابلة الشخصية شهران و20 يوماً، دون إدلاء معلوماتٍ عن المقبولين.
 
وذكر المتقدّمون والمتقدّمات، أنهم تقدموا للوظيفة فور إعلان الجامعة، الوظائف منذ ما يقارب خمسة أشهر، ولكن للآن لم تفصح الجامعة عن النتائج النهائية وذكر أسماء المقبولين.
 
كما أكّدوا أن هناك غموضاً شديداً حول النتائج، وسرية تامة منذ إجراء المقابلة الشخصية بتاريخ 9 / 5 / 1434هـ وحتى الآن.
 
وبيّنوا أنه عند كل اتصال بالجامعة للاستفسار حول النتائج، تعِدُهم بظهور النتائج في القريب العاجل، وما عليهم سوى متابعة موقع الجامعة لمعرفة المقبولين ولكن دون فائدة.
 
وقال المتقدّمون والمتقدّمات، إنهم لم يهنأوا بالإجازة لعدم معرفتهم بنتائج القبول، والبعض يرغب في بعثات لكنهم منتظرون على أمل ظهور النتائج قريباً.
 
كما طالب المتقدّمون والمتقدّمات وزير التعليم العالي، بالتدخُّل العاجل لإنهاء معاناتهم وإعلان النتائج، حيث طالهم اليأس، وتعطّلت مصالحهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock