شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“الفيصل” يطلع على دراسات وجهود معهد أبحاث الحج

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة يوم أمس الاثنين، مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس، وعميد معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة الدكتور سامي بن ياسين برهمين.
وهنأ سموه الدكتور برهمين بمناسبة تعيينه عميدًا للمعهد، متمنيًا له التوفيق والنجاح، بما يخدم ويطور منظومة خدمات الحج والعمرة.
بدوره ثمَّن مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، دعم ورعاية القيادة لمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة بصفته بنك معلومات لرصد الملاحظات، وتقديم الحلول الجذريَّة المبنية على الدراسات والأبحاث العلميَّة التي تتنبأ لرصد وتحليل السلبيات التي قد تواجه ضيوف بيت الله الحرام قبل حدوثها، لافتًا إلى أنَّ المعهد تبنى دراسة العديد من المشروعات التطويرية في كل الجوانب التي تتعلق بمنظومة الحج والعمرة، من خلال أقسامه المتعددة في مجالات البحوث العمرانيَّة والهندسيَّة، والبحوث الإداريَّة والإنسانيَّة، والبحوث الإعلاميَّة، بالإضافة إلى بحوث المعلومات والخدمات العلميَّة، والبحوث البيئيَّة والصحيَّة، مؤكِّدًا على أنَّ المعهد يزخر بكوكبة من الكوادر المميَّزة في الجوانب البحثيَّة لخدمات الحج والعمرة، نتيجة الخبرات المتراكمة خلال السنوات الماضية، مشيرًا أنَّ المعهد يجري سنويًّا ما يفوق عن 70 دراسة وبرنامجًا. كما ثمَّن الدكتور برهمين الثقة الغالية بتعيينه عميدًا للمعهد، سائلاً الله العلي القدير أن يعينه على أداء مهامه على الوجه الأكمل بما يتوازى مع الخدمات التي تقدمها المملكة لضيوف الرحمن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock