شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

تعليم عسير يعتمد أسماء المرشحين لجائزة التميز الوزارية

اعتمد المدير العام للتعليم في منطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، أسماء المرشحين لجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة.
وأوضح منسق الجائزة الأستاذ أحمد الغامدي، أنه تم الرفع بملفات المرشحين لأمانة الجائزة بالوزارة لاستكمالها وهم: محمد عبدالرحمن آل دغيم من ثانوية الفيصل بالخميس ، ويحيى حسن الفيفي من ابتدائية ذي النورين بأحد رفيدة ، وطلال سعيد آل دغيم من ثانوية الرواد بالخميس، في فئة الإدارة والمدرسة ، فيما ترشح في فئة المشرف التربوي حسن عبدالله السرحاني ، من مكتب التعليم بأحد رفيدة ، وترشح كل من ماجد محمد آل طلحان من متوسطة عمرو بن العاص بالخميس، وصلاح عرفة عبدالحميد من ثانوية الرواد بالخميس، في فئة المعلم.
وفي فئة المرشد الطلابي ترشح كل من جابر حسن الفيفي ، من ثانوية الفيصل بالخميس ، وعبدالرحمن عيسى القحطاني من ابتدائية حكيم بن حزام بالخميس ، فيما ترشح عن فئة الطالب كل من، عبدالرحمن سعيد آل جلالة من ثانوية صدى الإبداع بالخميس ، ويزيد سعيد عايض من ثانوية شروق المعرفة بأبها، في الوقت الذي ترشح فيه يحيى سليمان آل شجاع من ثانوية الفيصل بالخميس ، عن فئة العمل التطوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock