شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزير التعليم يرأس اجتماع مجلس أمناء تكافل الخيرية ويستعرض الأعمال خلال عام

عقدت مؤسسة تكافل الخيرية الاجتماع الأول للدورة الخامسة لأعضاء مجلس أمناء المؤسسة الأربعاء غرة شهر رجب لعام 1438هـ الموافق 29 مارس 2017م برئاسة معالي وزير التعليم رئيس مجلس الأمناء الدكتور أحمد العيسى وحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس وذلك في مقر المؤسسة بالرياض.

بدا الاجتماع بكلمة ترحيبية من معالي رئيس المجلس لأعضاء المجلس والسادة الحضور ثم استعرض معاليه الدور الهام والمميز المناط بتكافل في خدمة الطلاب المحتاجين ودعمهم لتجاوز ظروفهم المادية لضمان استمرار ونجاح تحصيلهم العلمي.

وأكد معاليه أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله-أولت التعليم عناية خاصة ولهذا رصدت له الميزانيات الكبيرة ووفرت كل ما يحتاجه المعلم والطالب كما لم تغفل فئة الطلاب والطالبات من هم في حاجة إلى إعانة ورعاية خاصة نظرا لما يمرون به من ظروف مادية واجتماعية

واشاد معاليه بالدعم المستمر الذي تحظى به مؤسسة تكافل الخيرية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز –حفظه الله- .

ومن جانبه بين أمين عام مؤسسة تكافل الخيرية الدكتور محمد العقيلي أن هذا العام حفل بتحقيق حزمة من المبادرات الموجهة لطلاب وطالبات تكافل والتي تصدرت أنشطة المؤسسة وفعالياتها ويتجلى ذلك من خلال البرامج والمشاريع الموجهة للطلاب والطالبات مثل برنامج الإعانة المالية ومشروع جائزة تفوَّق للتحفيز على التفوق الدراسي ومشروع الوجبة الغذائية ومشروع التمكين الرقمي ومشروع كسوتي وغيرها من المشاريع.

وقدم د. محمد العقيلي شكره وتقديره لأعضاء المجلس واللجان المنبثقة لتطوعهم وما بذلوه من جهود خلال الدورة السابقة التي حققت المؤسسة تحت أشرافهم قفزات مهمة فقد كان عدد البرامج برنامج واحد في عام 1434 والان لدينا 8 برامج رئيسية وقفز عدد الطلاب والطالبات المستفيدين من 63 ألف مستفيد إلى 315 ألف مستفيد في البرامج المختلفة للمؤسسة.

إلى هذا ناقش المجلس خلال الاجتماع بض المواضيع التي تهم الطلاب ذوي الحاجة واطلع على نتائج دراسات قياس الأثر ونتائج البرامج الحالية والمشاريع المستقبلية التي تعتزم تكافل تنفيذها وسبل تنمية موارد المؤسسة وبناء شراكات فاعلة وداعمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock