شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جدة تشارك في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

تشارك جامعة جدة في فعاليات المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي والذي يقام تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- في الفترة من 15 وحتى 18 رجب الجاري بالرياض.
وتتضمن مشاركة جامعة جدة بحضور معالي مدير الجامعة أ.د.عبدالفتاح بن سليمان مشاط والوكلاء وعدد من العمداء جناحأ تعريفيا يقدم لزواره ملامح عن توجهات الجامعة ورؤيتها وبرامجها وخطواتها المستقبلية في ظل برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 ، ويتميز الجناح بطبيعة وتراث عروس البحر الأحمر جدة، وأهم ما تتميز به من معالم.
كما تشارك جامعة جدة في المؤتمر بثلاث ورش عمل ، حيث تأتي الورشة الأولى بعنوان “التطلعات المستقبلية لجامعة جدة في ظل رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، والتي ستأتي بمحاورها السبعة وهي التعليم والتعلم، والدراسات العليا والأبحاث، والمسؤولية الإجتماعية، وتقنية المعلومات والإتصالات، والحوكمة والتنظيم، والإبداع والابتكار، والتمويل والإستثمار والإستدامة.
فيما ستكون الورشة الثانية بعنوان “برنامج جامعة جدة لاستقطاب الموهوبين ورعايتهم ودوره في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030″، حيث ستتطرق الورشة لمحاور عديدة، منها التعريف بالبرنامج وأهدافه، والمزايا التي يقدمها البرنامج ، فيما ستكون الورشة الثالثة تحت عنوان ” ندوة الإبداع في نماذج الأعمال “والتي ستتطرق إلى أهمية الإبداع والتجديد في ابتكار نماذج الأعمال، وكيفية خلق الفرص، بالإضافة إلى دور الجامعات في إنتاج رواد الأعمال وزرع روح القيادة ، كما ستشارك الجامعة بعرض لمبادراتها نحو التحول الوطني 2020 والتي انبثقت من مسؤولية الجامعة تجاه المجتمع وخدمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock