شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء تطبيق الدوام الصيفي في مدارس تعليم الباحة الأحد القادم

تبدأ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة يوم الأحد القادم 19 / 7 / 1438هـ تطبيق الدوام الصيفي في جميع مدارس البنين والبنات بالباحة.
وأوضح المدير العام للتعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش, أن الاصطفاف الصباحي بالمدارس, سيبدأ في تمام الساعة ( 7 ) صباحاً فيما تكون بداية الحصة الأولى الساعة ( 7.15 ) صباحاً، وفقاً لما تم رصده من نتائج الاستطلاع الموجه لقادة وقائدات المدارس .
وأكد على جميع قادة وقائدات المدارس بأهمية التقيد بذلك والعمل على إبلاغ الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بالمواعيد الجديدة، داعياً أولياء أمور الطلاب والطالبات إلى الحرص على توجيه أبنائهم وبناتهم إلى الالتزام بالمواعيد المحددة لما فيه مصلحة العملية التعليمية والتربوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock