شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم” تتراجع عن قرارها بالسماح لمكاتب الدعوة بإستخدام مدارسها

منعت وزارة التعليم الاستفادة من مرافقها في الفترة المسائية من قبل المكاتب التعاونية للدعوة وتوعية الجاليات ، جاء ذلك في تعميم لوزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى وجهه لجميع إدارات التعليم في المناطق والمحافظات.
وتضمن التعميم إلغاء التوجيه السابق ، والأهتمام بتوفير أقصى درجات الجاهزية للمدارس لتأدية دورها الاساسي في التعليم ، وذلك بعد ورود ملاحظات من بعض قادة المدارس ومديري التعليم تشير إلى أن تلك النشاطات ستعيق عمليات الصيانة اليومية بعد انتهاء اليوم الدراسي وستشكل ضغطًا على مرافق الخدمات في المدارس مما سيؤثر سلبًا على مستوى جاهزيتها لاستقبال الطلاب في اليوم التالي.
جدير بالذكر بأن وزير التعليم قد أصدر -في وقتٍ سابق- تعميمًا لجميع الإدارات التعليمية في المناطق والمحافظات بأنه يمكن الاستفادة من المباني المدرسية بناء على طلب وزارة الشؤون الاسلامية في الفترة المسائية وفي الفناء الخارجي للمدرسة (الملاعب والصالات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock