شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

معلمة تتبرع بقطعة أرض لإنشاء مركز لتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة

شهدت فعاليات اللقاء التعريفي الأول لوحدة الشراكة المدرسية مع الأسرة والمجتمع “ارتقاء”، والتي نفذته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان على مسرح مركز جازان الثقافي، أحد المشاهد المؤثرة وأروع الامثلة التي ضُربت في تحقيق الشراكة بين المدرسة والأسرة، حيث قدمت ولية الأمر والمعلمة بمدرسة ابتدائية الكربوس الأستاذ جمعة مغفوري تبرعًا سخيًا بترعها بقطعة أرض لإدارة تعليم جازان لإقامة مركز خاص لذوي الاحتياجات الخاصة، وجاء التبرع بعد سردها ما يعانيه طفلتيها بمرض وراثي وتحتاجان إلى فرص التعليم في مراكز متخصصة، وأنا فكرة التبرع جاء لإتاحة فرصة التعليم لجميع الأطفال ممن يحتاجون لمراكز متخصصة في سبيل التحاقهم بالتعليم.
من جانبه عبر المدير العام للتعليم بمنطقة جازان عيسى بن أحمد الحكمي عن فخره بوجود أولياء أمور ومعلمين ومعلمات لديهم شعور عالٍ بالمسؤولية الاجتماعية ويمتلكون القدرة على المبادرة في العمل التطوعي مثمناً مبادرة المعلمة ومتمنيًا لها ولبناتها الشفاء العاجل.
كما قدمت المساعدة للشؤون التعليمية رحاب مسلم الشكر للمعلمة جمعة مغفوري على مساهمتها في خدمة فتيات المنطقة ذوات الاحتياجات الخاصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock