شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

285 طالبًا وطالبة يتنافسون للفوز بلقب بطل “تحدي القراءة”

يخوض قرابة (285) طالب وطالبة يوم غد الأحد في الرياض التصفيات النهائية على مستوى المملكة لمشروع تحدي القراءة العربي، ويمثلون حصاد تصفيات المرحلتين الأولى والثانية على مستوى إدارات التعليم في المملكة ، بعد أن أتموا قراءة وتلخيص 50 كتاباً في المشروع.
وأكملت اللجنة الإشرافية للمشروع استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات وذويهم ، ومنسقي ومنسقات المشروع في الإدارات التعليمية ، إضافة إلى استضافة اللجان التحكيمية من فريق المشروع بدولة الإمارات العربية المتحدة ، التي ستجري عمليات التحكيم للمتنافسين وفق معايير حددها المشروع.
وتقام التصفيات النهائية على (3) مجموعات، إذ خصص اليوم الأول للمجموعة من إدارات تعليم (الرياض ، الحوطة والحريق، صبيا ، الدوادمي العلا، شقراء ، المهد، الأفلاج، نجران، عفيف، القصيم، البكيرية، الرس ، بيشة ، حائل)، والمجموعة الثانية وتضم الطلاب والطالبات من إدارات تعليم (عسير ، عنيزة ، الطائف ، مكة ، المجمعة ، المنطقة الشرقية ، الأحساء ، جازان، المدينة، ينبع، جده ، تبوك ، الباحة، المخواه، حفر الباطن) خصص لهم اليوم التالي، فيما تجرى تصفيات المجموعة الثالثة لإدارات تعليم (الزلفي ، الجوف ، الحدود الشمالية، الليث ، القنفذة ، الخرج، القويعية، الغاط، القريات، رجال ألمع ، سراه عبيده ، محايل عسير، النماص، المذنب ، وادي الدواسر) في اليوم الذي يليه.
وفي سياق متصل أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية جاهزيتها لإطلاق فعاليات معرض الكتاب الرابع مطلع الأسبوع القادم، في مركز حي الروضة الاجتماعي بمدينة الدمام، وذلك ضمن خطة تنفيذ المشروع في المملكة بعد تنفيذ معارض (الرياض وجده وتبوك).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock