شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

قيادات تعليم القصيم: الأوامر الملكية تجسد أهتمام القيادة بالمواطن

رفع مدير عام التعليم بمنطقة القصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة منسوبي ومنسوبات الإدارة العامة للتعليم بالقصيم أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الوالد القائد الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- على ما تضمنته الأوامر الملكية الكريمة من اهتمام كبير بالشعب السعودي والتي تنم عن حرص على توفير المعيشة الكريمة لأفراد الشعب.
وأكد المدير العام أن الأوامر الملكية تجسد حرص القيادة الرشيدة، على الأخذ بسبل الراحة للمواطنين وتلمس احتياجاتهم، وتعكس رغبة ولاة الأمر حفظهم الله في المحافظة على مصالح الوطن والمواطن، مشددًا على أن عودة المزايا المالية لموظفي الدولة يؤكد على متانة الاقتصاد الوطني ويعطي استشراف لغدٍ واعد مزدهر في ظل القيادة الحكيمة، لافتًا إلى أن الأوامر الملكية تتسم مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي اهتمت بالمواطن كأحد أهم الأولويات التي تهدف لها.
وأضاف الركيان بأن الأوامر الملكية شملت كافة شرائح المجتمع السعودي, منوهًا بأن تقديم اختبارات نهاية العام الدراسي الحالي 1438/1437هـ قبل حلول شهر رمضان يؤكد على عطف وشفقة الوالد القائد على أبناءه الطلاب والطالبات.
وبارك المدير العام لسمو الأمير فهد بن تركي بن فيصل بن تركي الثقة الملكية الغالية من لدن خادم الحرمين الشريفين بتعيينه نائبًا لأمير منطقة القصيم، داعيًا المولى عز وجل بأن يعينه على حمل الأمانة، وأن يوفقه لخدمة الدين والوطن وترجمة تطلعات القيادة الرشيدة.
من جانبه عبر مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عبدالرحمن بن صالح الصمعاني عن سعادته البالغة بهذه الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -وفقه الله- التي عمت بخيرها الجميع وتؤكد استمرار مسيرة التنمية والتطوير التي دأبت عليها بلادنا ولله الحمد والمنة، مشيرًا إلى أن هذه الأوامر تأتي كخطوة ضمن مسار الإصلاح والتنمية والتجديد التي يقودها خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-.
وأكد مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنين) صالح بن عبدالرحمن الجاسر بأن الأوامر الملكية تؤكد المضي قدمًا نحو تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ، والتي تهدف إلى مزيد من الخير والنماء والازدهار لوطننا المعطاء داعيًا الله أن يوفق القيادة الحكيمة لما فيه رفعة الإسلام والمسلمين وأن يديم الأمن والأمان والاستقرار للبلاد والعباد.
فيما أعرب مساعد المدير العام للشؤون التعليمية (بنات) هيفاء بنت إبراهيم اليوسف عن عظيم شكرها وامتنانها للوالد القائد خادم الحرمين الشريفين إزاء ما حملته الأوامر الملكية من لفتات أبوية حانية وكريمة، تجسد الاهتمام الذي يوليه قائد البلاد للوطن والمواطنين، وحرصه على راحة المواطنين ودعم التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة العربية السعودية، داعية المولى عز وجل بأن يحفظ قيادتنا الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock