شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

هيئة السوق المالية تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة ” أخصائي ثاني “

أعلنت هيئة السوق المالية تعلن عن حاجتها لشغل وظيفة ” أخصائي ثاني ” بإدارة التزام المنتجات الاستثمارية وفق التفاصيل التالية :
المسمى الوظيفي: أخصائي ثاني
اسم الإدارة / الوحدة: إدارة التزام المنتجات الاستثمارية
توصيف القسم (نبذة عن الإدارة/الوحدة) تساهم إدارة التزام المنتجات الاستثمارية في تنفيذ اختصاصات وكالة الهيئة للشركات المدرجة والمنتجات الاستثمارية من خلال توفير الاشراف المستمر بشأن برامج الاستثمار الجماعي ومنتجات الاستثمار
توصيف تفصيلي(المهام)
• يساعد في التطوير والتوثيق والتحديث المستمر للاستراتيجيات والسياسات والإجراءات لإدارة التزام المنتجات الاستثمارية.
• يساعد في صياغة ووضع إطار تنظيمي فعال خاص بمجال المنتجات الاستثمارية وبرامج الاستثمار الجماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن نطاق عملية الإفصاح والالتزام وتقديم التوصيات بشأن إجراء تعديل للوائح وتحديثها.
• يراقب ويتابع باستمرار تقارير الصناديق الاستثمارية، والإعلانات، والإفصاحات التي تتم من قبل مديري برامج الاستثمار الجماعي؛ لضمان الالتزام باللوائح التنظيمية.
• يحيل *القوائم المالية الخاصة بالصناديق الاستثمارية التي تتضمن تحفظات من قبل مراجع الحسابات الخارجي إلى إدارة مراجعة القوائم المالية لتقييمها.
• يراجع المواد الترويجية التابعة لبرامج الاستثمار الجماعي؛ لضمان التزامها باللوائح التنظيمية والتأكد من عدم احتوائها على أي بيانات كاذبة أو مضللة.
• يتابع التزام المنتجات الاستثمارية باللوائح التنفيذية.
• يشرف على *قاعدة بيانات موحدة للمعلومات والبيانات ذات الصلة بصناعة برامج الاستثمار الجماعي.
• يراجع برنامج مراقبة المطابقة والالتزام لكل صندوق استثمار للتأكد من امتلاك الموظف المسؤول عن الالتزام السلطة اللازمة للقيام بالمهام المسندة اليه،… إلخ.
• يساهم في إعداد تقارير دورية عن أي تطورات رئيسية في صناعة صناديق الاستثمار و مستوى التقدم في تنفيذ القرارات الصادرة عن المجلس.
• يقدم الدعم التقني و التخصصي لمدير ادارة التزام المنتجات الاستثمارية لأي مسائل تتعلق بالتخطيط والتفاعل مع أصحاب المصلحة الخارجيين.
• يساهم في تحديد مجالات التحسين في عمليات الإدارة.
• يساهم في تحديد ومعالجة ما قد تتعرض له سياسة الهيئة من المخاطر *)الناتجة عن عوامل داخلية وخارجية(، والرفع بشأنها عند الحاجة إلى الجهات المعنية.
• يرفع تقارير بأنشطة الادارة وانجازاتها بمستوى التقدم في تنفيذ القرارات الصادرة عن المجلس.
متطلبات الوظيفة
(الدرجة العلمية- التخصص الشهادات المهنية)
أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس ويفضل الماجستير في أحد التخصصات التالية:
1. إدارة الأعمال، القانون، المالية أو مايعادلها
2. أن تكون شهادته صادرة أو معادلة من وزارة التعليم العالي في المملكة العربية السعودية.
3. خبرة (5) سنوات لدرجة البكالوريوس أو (3) سنوات لدرجة الماجستير بحد أدنى في مجال تمويل الشركات وإدارة الاستثمار، الأعمال المصرفية والخدمات المصرفية وتطوير السياسات أو ما يعادلها.
4. إجادة اللغة الإنجليزية.
التفاصيل الإضافية
(شروط التقديم)
1. التفرغ التام.
2. أن يكون المتقدم/المتقدمة سعودي الجنسية.
3. اجتياز الاختبارات الوظيفية واللغة الإنجليزية.
4. اجتياز المقابلات الشخصية

طريقة التقديم:على الراغبين في التقديم ممن تنطبق عليهم الشروط المذكورة الدخول على الرابط التوظيف عن طريق الموقع الإلكتروني
http://www.cma.org.sa/Ar*والتقديم على الوظائف المعلنة، مع العلم بأنه يوجد في الموقع خطوات إنشاء
الحساب والتقديم على الوظائف. كما ان اخر يوم للتقديم على هذه الوظيفة سيكون الأحد الموافق *07-05-2017م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock