شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التدريب التقني” تنهي الاختبارات قبل بداية شهر رمضان المبارك

أعلنت المؤسسةالعامةللتدريب التقني والمهني أنه بموجب التوجيه السامي الكريم بتاريخ 25/7/1438هـ بأن تكون نهاية اختبارات الفصل التدريبي الحالي قبل بداية شهر رمضان المبارك, حيث ستقوم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بجميع الاختبارات بالكليات والمعاهد التقنية بتاريخ ٢٩/ ٨/ ١٤٣٨هـ، بحيث تبدأ الاختبارات العملية في 11 شعبان 1438هـ، والاختبارات النظرية في 18 شعبان 1438هـ​, كما سيكون يوم الخميس 15/8/1438هـ آخر يوم للتدريب التعاوني.

وقالت المؤسسة في بيان لها إن تقديم الاختبارات يشمل متدربي ومتدربات الكليات والمعاهد في الكليات والمعاهد التقنية التابعة لها, حيث ستبدأ اختبارات المقررات العملية مع بداية الأسبوع الثالث عشر وتكون الاختبارات في أثناء وقت المحاضرة مع استمرار العملية التدريبية في هذا الأسبوع, كما تبدأ الاختبارات للمقررات النظرية مع بداية الأسبوع الرابع عشر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock