شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تشدد: الإجازة التعويضية خلال السنة وإلا ستلغى

حسمت وزارة التعليم الإجازات التعويضية لشاغلي الوظائف التعليمية بتحديد ضرورة التمتع بها خلال السنة التي صدر فيها القرار، وإلا سيتم إلغاؤها.
وشددت الوزارة على شاغلي الوظائف التعليمية الذين عملوا في الإجازات الصيفية طلب التمتع بأرصدتهم من أيام الإجازات العادية قبل نفاذ قرارها بما لا يقل عن 36 يوما بالسنة الواحدة، وأن لا يتجاوز مجموع ما يتمتع به الموظف خلال السنة 120 يوماً حدا أقصى، وإن لم يتقدم بطلبها نقص رصيده تلقائياً 36 يوما، وفقًا لـ”عكاظ”.
ونوهت الوزارة بأنه يجوز للجهة التي يتبع لها الموظف تأجيل بداية تمتعه بالإجازة حسب متطلبات العمل بما لا يزيد على ثلاثة أشهر من التاريخ الذي حدد طلبه، وأشارت إلى أن العطل الصيفية لشاغلي الوظائف التعليمية بمثابة إجازة اعتيادية، وأكدت وزارة التعليم معاملة شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية معاملة الموظف الإداري في رصيد الإجازات العادية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock