شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم توقف رصد جميع مؤشرات الأداء باستثناء 3 مؤشرات

أوقفت وزارة التعليم رصد جميع مؤشرات الأداء (الإشرافي ، المدرسي ، رؤساء الأقسام) للفصل الدراسي الثاني باستثناء المؤشرات الثلاثة الواردة فيي قرار وزير التعليم، وهي مؤشر غياب الطلاب ، موشر انتظام الدراسة ، مؤشر استكمال تدريس المقررات الدراسية ، جاء ذلك في رسالة عاجلة لمدير عام الإشراف التربوي بالوزارة.
وتضمنت الرسالة آلية تنفيذها عى النحو التالي:
أولا: يستكمل رصد السلسلة الزمنية لغياب الطلاب حتى نهاية الفصل الدراسي الحالي.
ثانيا: ترتب نتائج المدارس في كل مؤشر من المؤشرات الثلاثة ترتبيا في كل مكتب تعليم وفق أداء المدارس من بداية الفصل حتى نهايته.
ثالثا: توجه جميع جهود المشرفين التربويين ورؤساء الأقسام إلى متابعة ورصد المؤشرات الثلاثة المحددة.
رابعا: ترصد المؤشرات الثلاثة يوم الأربعاء 14 / 8 / 1438هـ في برنامج رصد مؤشرات الأداء المدرسي.
خامسا: تحفظ بيانات مؤشرات الأداء جميعها ، والتي تتمم استكمالها حتى نهاية الأسبوع الحادي عشر لدى إدارات الإشراف التربوي ومكاتب التعليم ، وسيتم التوجيه بشأنها بداية العام القادم بإذن الله.
ويأتي ذلك تنفيذا لقرار وزير التعليم المتعلق بالتعديل على التقويم الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock