شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

العيسي : التقويم الدراسي الجديد لم يتجنب الدراسة في رمضان

أكد وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، قيام الوزارة بإعداد التقويم الدراسي الجديد، مبينا أنه تم رفعه إلى المقام السامي، وسيخضع للمناقشة قبل إقراره ، مشددا على أنه لم يتجنب الدراسة خلال شهر رمضان في الأعوام القادمة.
وأشار “العيسى” إلى أن الهجوم الشخصي عليه من بعض الفئات لا يمثل المجتمع السعودي، مؤكدا أن معظم أبناء المملكة يدعمون التعليم وجديته، خلال انضباط الطلاب والمعلمين على حد سواء، ولفت وزير التعليم على هامش اجتماعه مع رجال الأعمال، لدعم المراكز العلمية أمس في مقر الوزارة، إلى أن حركة نقل المعلمين الجديدة ستتم في موعدها المعلن، مؤكدا أن رمضان سيدخل في منتصف الفصل الدراسي في الأعوام القادمة، وليست هناك خطة لتعديل التقويم الدراسي لتجنب الدراسة في رمضان، وأكد أن التقويم الجديد رُفع إلى المقام السامي، وسيخضع لنقاش وأخذ توجيهات القيادة بشأنه، وفقًا لـ”الوطن”.
وبين “العيسى” خلال اجتماعه مع رجال الأعمال لبحث إنجازات المراكز العلمية وعرض الشراكات المعتمدة التي صاحبها توقيع مذكرات تفاهم وآلية للتوسع في إنشاء مراكز علمية جديدة، أن المراكز ستحتضن كثيرا من البرامج ذات التنوع العلمي، كما ستضيف نافذة علمية تربوية سيستفيد منها الطلاب في رفع وعيهم وتحفيزهم نحو المجالات العلمية.
وأشار إلى أن هناك 4 مراكز علمية قائمة، وسيفتتح مركز القصيم في نوفمبر المقبل، قائلا «سنبذل الجهد للتوسع في هذه المراكز، بحيث تشمل كل منطقة في المملكة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock