شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

900 طالبة يطلعن على برامج القبول بجامعة طيبة في ينبع

زارت منسوبات وكالة القبول والتسجيل بجامعة طيبة بينبع مؤخرًا، مدارس الثانوية العامة للبنات بالمحافظة، وذلك لتوضيح الآلية الصحيحة لطالبات المرحلة الثانوية للترشيح للجامعة من خلال موقع العمادة وشروطها واستهدفت الجولة حوالي 900 طالبة.
وأكدت المشرفة لعمادة القبول والتسجيل بجامعة طيبة الأستاذة هدى أحمد الشريف خلال لقاءها بالطالبات على أهمية التثقيف الميداني التربوي ورفع كفاءة مشروع التعليم بالمرحلة الثانوية من خلال توعية الطالبات في الصف الثالث ثانوي بالأنظمة التعليمية في التعليم العالي.
بدورها شرحت فوزية صالح الجهني وأمل محسن الكربي من خلال المادة العلمية التي قدمتها للطالبات عن أهم الكليات المتاحة وأقسامها لهم وبشروط الترشيح وطريقة حساب النسبة الموزونة، كما انه تم التأكيد على الطالبات انه في حال عدم القدرة على متابعة خطوات الترشيح على الموقع بضرورة مراجعة الوكالة أو الاستفسار من خلال الرقم والبريد الالكتروني الخاص بوكالة القبول الموضح ببطاقة التواصل التي تم تزويد الطالبات بها أثناء اللقاء كما تم التنبيه على الطالبات متابعة موقع جامعة طيبة باستمرار لمعرفة المستجدات في اليه الترشيح والشروط لقبول الطالبات المستجدات، وبلغ عدد المستفيدات من المادة (915 طالبه).
وفي ختام اللقاء استمع وفد الجامعة لاستفسارات الطالبات، كما قدمت المشرفة لعمادة القبول والتسجيل هديه تذكاريه لمديرة المدرسة وشكرها على ما قدمته المدرسة من حفاوة وترحيب بالوكالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock