شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الرياض” يفتتح مركز تأهيلي ترفيهي بسجن النساء بالملز

افتتحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة بإدارة التوعية الإسلامية المركز التأهيلي الترفيهي لنزيلات سجن النساء بالملز لعام 1438/1437هـ في شهر شعبان من 1 ـ 29 / 8 / 1438هـ.
وقال المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع أن المركز يأتي ضمن الشراكة المجتمعية والتعاون مع المديرية العامة للسجون بمنطقة الرياض حيث تشارك إدارة التوعية الإسلامية بتقديم محاضرات وفعاليات ترفيهية وترويحية مختلفة وفق خطة يتم إعدادها من قِبل الإدارة وتشارك في التنفيذ مشرفات التوعية الإسلامية في الإدارة والمكاتب كما تشارك إدارة التوعية في لجان اختبار النزيلات للقرآن الكريم طوال العام بالتعاون مع إدارة السجن.
هذا وقد بدأ البرنامج الترفيهي بكلمة لمشرفة التوعية الإسلامية، خلود الهداب بينت خلالها البرنامج الثقافي في السجن حيث أعلنت عن فقرات البرنامج والمتضمن برامج ودورات وورش عمل وأنشطة ومسابقات لحفظ القرآن الكريم والسنة النبوية والتي سيتم تنفيذها خلال البرنامج كما تخلل اللقاء محاضرة بعنوان (أثر القرآن في القلوب) وكان عدد المستفيدات (85) نزيلة و(6) موظفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock