شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

دعوة شاغلي الوظائف التعليمية لسرعة تحديث بيانات “النقل الخارجي”

دعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية إلى تحديث بيانات شاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1438/1437هـ لإجراءات حركة النقل الخارجي؛ حرصًا على توفير المناخ الملائم وتحقيق الاستقرار النفسي لهم بما لا يتعارض والأهداف الأساسية لسير العمل في الميدان التعليمي.
وأوضحت الإدارة الخطوات الإجرائية لتحديث الرغبات بناء على تعميم الوزارة؛ حيث يتطلب على طالبي النقل التأكد من سنة التقديم ومن الرغبات وترتيبها مع إمكانية الحذف أو التعديل أو الإضافة على الرغبات، كما يمكنه الخروج من الحركة بحذف جميع الرغبات مع فقدان سنة التقديم خلال الفترة من 7 / 8 / 1438هـ إلى 11 / 8 / 1438هـ، ولن ينظر إلى أي طلب تعديل للبيانات أو تصحيح للرغبات بعد إغلاق النظام أيًّا كان المتسبب؛ حيث إن فرصة مراجعة وتصحيح الرغبات متاحة للجميع قبل إغلاق النظام.
وأكدت أن على الرئيس المباشر في المدارس والأقسام والإدارات طباعة تقرير الرغبات لحركة النقل الخارجي “التجميعي والتفصيلي” لجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية والعاملين في المدرسة أو القسم أو الإدارة بعد إغلاق النظام، واعتمادها وحفظها مع مستندات تعديل البيانات إن وجدت في ملف خاص بحركة النقل، مؤكدة أهمية إبلاغ جميع الموظفين في المدارس الحكومية والأهلية بما في ذلك الموفدون للدراسة أو التدريس والمجازُون والمبتعثُون بمضمونه وتوقيعهم بالعلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock