مرحبا بك في مكتبة طلابنا

تابع حسابنا عبر التويتر لمتابعة كل جديد

تعليم تبوك يعلن عن توفر وظائف حراس وحارسات بمدارس “البنات”




أعلنت إدارة التعليم في منطقة تبوك عن حاجتها لشغل 156 وظيفة من الوظائف تحت نظام لائحة المستخدمين بمسمى حارس وحارسة أمن مدرسة بمدارس ” البنات ” بالمنطقة.
وأوضحت إدارة التعليم بالمنطقة عن توفر 140 وظيفة حارس مدرسة بنات ومحرمه و 15 وظيفة حارسة أمن “بنات” في مدينة تبوك ووظيفة واحدة بمسمى حارس مدرسة بنات ومحرمه بمركز بجدة .
وحددت الإدارة عددًا من الشروط الواجب توفرها على المتقدم والمتقدمة ومنها أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية, وأن لا يزيد المؤهل الدراسي عن الثانوية العامة, وأن يكون المتقدم مسجلاً في برنامج الخدمة المدنية (ساعد) مع إرفاق ما يثبت, وأن لا يكون للمتقدم أي سوابق لدى الجهات الأمنية, وأن يكون عمر المتقدم للوظيفة ما بين (30-50) عاماً وأن لا يكون المتقدم متقاعدًا من وظيفة حكومية أو تابعة للتأمينات الاجتماعية مع إرفاق الخبرات السابقة وإثباتها, بالإضافة إلى اجتياز المقابلة الشخصية بعد المفاضلة واجتياز الكشف الطبي .
ودعا تعليم منطقة تبوك المواطنين الراغبين في التقدم, الاكتفاء بالتقديم عن طريق موقع الإدارة الإلكتروني على الرابط ( http://www.tabukedu.gov.sa/index.php*) ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق 1438/8/18هـ .

التعليقات

إكتب تعليقك