شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الأمير جلوي بن عبدالعزيز يوجه جامعة نجران بإقامة حفل التخرج.. العام المقبل

وجّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، بإقامة حفلٍ لتكريم الخريجين بجامعة نجران مطلع العام الأكاديمي المقبل، بعد أن اعتذرت إدارة الجامعة عن إقامته هذا العام ، كما وجه بإقامة حفل تدشين مشروع المدينة الجامعية، والمستشفى الجامعي بعد حفل تكريم الخريجين.
جاء ذلك خلال استقباله اليوم مدير ووكلاء وعمداء الجامعة، في مكتبه بديوان الإمارة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، وقال : إن من الواجب على المؤسسات التعليمية الابتهاج والاحتفاء بمخرجاتها من الطلاب والطالبات، الذين صقلتهم وأهلتهم ليكونوا أيادٍ بناءة في تنمية الوطن، بل والعمل على توظيفهم ودفعهم لمجالات العمل.
وأضاف سموه: “إن من السهل جدًا توظيف الوافدين في كثير من المجالات، فهم أقل أجرة، وقد تتوفر فيهم الكفاءة، لكن ما يميّز أبناءنا وإن تضاعفت أجورهم ورواتبهم شيء واحد، هو المواطنة، فالعمل بروح عالية لخدمة الوطن لا تتوفر إلا عند المواطن فقط”.
وحثّ سموه على التركيز على التوعية الفكرية ، والتحلي بأخلاقيات المهنة، بعد اطلاعه على التقرير السنوي للجامعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock