شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة حائل تعلن فتح باب القبول في برامج الدراسات العليا

أعلنت عمادة الدراسات العليا بجامعة حائل، بدء التقديم الإلكتروني على برامج الدراسات العليا ” ماجستير ” للعام الدراسي الجامعي 1438 / 1439هـ بدءاً من يوم الأحد القادم ولمدة أسبوع .
ويشمل برنامج الماجستير : ” العقيدة والمذاهب المعاصرة ” للطلاب والطالبات بقسم الثقافة الإسلامية في كلية التربية ، “الإدارة التربوية ” للطلاب والطالبات بقسم التربية في كلية التربية ، “الأدب والبلاغة والنقد ” للطلاب والطالبات بقسم اللغة العربية في كلية الآداب والفنون، و”هندسة وإدارة الجودة التنفيذي ” للطلاب فقط مشترك بين كليتي الهندسة وإدارة الأعمال.
وأوضح عميد الدراسات العليا في الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن إبراهيم الفريح،أن آلية القبول في هذه البرامج تتم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة وفق شروط القبول المحددة من قبل الأقسام المختصة على ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية مشيراً إلى أنه سيكون هناك اختبار تحريري ومقابلات شخصية تقدمها الأقسام للمتقدمين وسيتم تحديد موعده بعد الانتهاء من فترة التقديم إن شاء الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock