شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء إجراءات النقل الداخلي بـ”تعليم عسير”

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير ، فتح الخطوات الإجرائية لحركة النقل الداخلي لمعلمي ومعلمات المنطقة ابتداءً من الرابع عشر من الشهر الجاري ، وحتى الخامس والعشرين من الشهر ذاته.
وأوضح مدير إدارة شؤون المعلمين بتعليم عسير الأستاذ محمد آل عثمان ، أنه تم إتاحة تسجيل طلبات النقل الداخلي عبر نظام نور خلال الفترة المحددة ، فيما تم تحديد موعد طباعة استمارة النقل الداخلي خلال الفترة من 26 / 8 إلى 28 / 8 / 1438هـ ، على أن يكون موعد الانسحاب من الحركة والتعديل خلال فترة التقديم.
وأضاف “آل عثمان”: يحق لطالب النقل اختيار “20” رغبة ، كما يحق لطالب النقل الخارجي الدخول في الحركة الداخلية ، وفي حال تحققت رغبته في النقل الخارجي ، يتم حذف رغباته في النقل الداخلي إلكترونيا ، مشيرا إلى أنه يتم استبعاد كل من بلغ عدد أيام غيابه “15”يوما ، أو قل أداؤه الوظيفي عن “60” ، أو في حال وجود خطأ في إدخال بيانات المتقدم الأساسية لحركة النقل الداخلي.
كما دعا “آل عثمان” قادة وقائدات المدارس إلى الاحتفاظ باستمارات النقل الداخلي بعد طباعتها في المدرسة ، مشيرا إلى أنه تم تزويد مدارس المنطقة وأقسام الإدارة ومكاتب التعليم بآلية مفصلة لإجراءات النقل، وعلى قادة وقائدات المدارس التقيد بالمواعيد المحددة وصولاً إلى تحقيق الأهداف المنشودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock