شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

انتهاء استقبال طلبات تقديم “النساء” على الوظائف المشمولة باللائحة الصحية

تنتهي فترة التقديم على الوظائف المشمولة باللائحة الصحية للنساء عبر نظام جدارة وذلك في تمام الساعة 12 من منتصف الليل، والتي سبق وأن أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية في يوم الخميس الماضي، في الوقت الذي انتهت فيه فترة التقديم الخاصة بالرجال في منتصف ليل الاثنين الماضي.
ويأتي إعلان الوزارة للوظائف المشمولة باللائحة الصحية الثاني ضمن الجدولة الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438-1439هـ، والخاص بالمواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات والخبرات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، والراغبين في التقدم عليها سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة أو خارجها، ويحتوي هذا الإعلان على الوظائف التي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية الى تاريخ 15-8-1438هـ. حيث بلغ إجمالي عدد هذه الوظائف المشمولة بالإعلان الثاني (4543) وظيفة شاغرة أو مشغولة بغير سعوديين (رجال، نساء)، موزعه على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock