شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم المهد” يُحقق في شكوى “معلمات العمق”

كشف المتحدث الرسمي لتعليم المهد عائض الوسمي بأن إدارة التعليم تحقق فيما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعية من تظلم عدد من معلمات مجمع العمق التعليمي بشأن درجات الأداء الوظيفي لهذا العام.
وأكد خلال بأن بعض المعلومات المتداولة غير دقيقة، موضحاً بأن الإدارة تلقت شكوى جماعية من المعلمات ضد قائدة المدرسة وقد رصدت بها العديد من الملاحظات.
مشيرا إلى ان سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن سليمان السحيمي وجه جهة الاختصاص بالإدارة بالتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية حيال تلك الملاحظات , وسوف يتم انصاف الجميع في ذلك.
وكانت 13 معلمة قد تقدمن بشكوى رسمية ضد قائدة المدرسة، يطالبن فيها بإعطاءهن حقوقهن وعدم إجحافهن من الأداء الوظيفي حيث كانت النسبه لأغلبيه المعلمات لم تتجاوز 80 من 100.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock