شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“التعليم” تقر افتتاح فصل صيفي لطلاب الثانوي في جميع الإدارات التعليمية

أقرت وزارة التعليم افتتاح الفصل الصيفي للمرحلة الثانوية في جميع الإدارات التعليمية، جاء ذلك في تعميم لنائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، وجهه لجميع قطاعات الوزارة وإدارات التعليم وتضمن التعميم افتتاح الفصل الصيفي للمرحلة الثانوية في جميع الإدارات التعليمية، وإتاحة الفصل الصيفي الطلاب والطالبات الراغبين وتوجيه المدارس بالتأكيدعلى من تستدعي حالاتهم الدراسية التسجيل فيه واحاطة أولياء أمورهم بذلك.
وأردف التعميم تنفيذ مشرفي ومشرفات الجهات المعنية في الوزارة والإدارات التعليمية زيارات ميدانية لمتابعة سير العمل في الفصل الصيفي والوقوف على واقع التطبيق وتحسين الأداء.
وأشار التعميم إلى تكوين لجنة الفصل الصيفي في الإدارات التعليمية (بنين، بنات) وفق الأتي: مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية رئيسًا، وعضوية مدير إدارة قسم التخطيط والتطوير، الإشراف التربوي، الاختبارات والقبول، مشرف تربوي من تقنية المعلومات “نظام نور”، مشرف تربوي من النقل المدرسي ، مشرف المقررات المدرسية، مشرفو مشروع النظام الفصلي ونظام المقررات في الإدارة أعضاء مقررين.
وخصصت الأعداد لكل إدارة تعليمية كالتالي (الرياض، 12 مدرسة للبنين، و12 مدررسة للبنات كحد أعلى، جدة، 10 مدارس للبنين و10 للبنات، مكة والمدينة والشرقية والطائف والأحساء، 6 مدارس للبنين و6 للبنات، والإدارات العامة الأخرى، 4 مدارس للبنين و4 للبنات، والإدارات التعليمية في المحافظات مدرستان للبنين ومدرستان للبنات).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock