شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

العدل ترشح (1306) متقدمين لوظائفها وتؤكد استكمال متطلبات التعيين

أعلنت وزارة العدل عن أسماء (1306) مرشحين على موقعها على شبكة الانترنت، ممن تقدموا على وظائفها ( كاتب ضبط ، باحث شرعي مساعد، باحث قانوني مساعد، مأمور تنفيذ، محاسب ومقدر أملاك مساعد، فني دعم مساعد) بالمرتبة السادسة، الذين جرى ترشحيهم عقب اجتيازهم الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية التي عقدت في عدد من مناطق المملكة المختلفة لــ(4472) متقدما.
وشددت وزارة العدل على المرشحين كافة إلى الدخول على موقع الوزارة على الانترنت، والاستعلام عن النتيجة، وطباعة بطاقة الترشيح لمراجعة فرع الوزارة في المنطقة المتقدم عليها لوظائفها، كما تهيب بالمرشحين إلى استكمال متطلبات التعيين خلال فترة اسبوع من تاريخ الإعلان، مشيرة إلى أن من لم يراجع خلال الفترة المذكورة يعد عدولاً منه عن التعيين .
وأكدت الإدارة العامة للموارد البشرية بوزارة العدل من جانبها أن ترشيح الكفاءات من المتخصصين والمؤهلين يأتي ضمن إطار خطة الوزارة لدعم المحاكم العامة والمتخصصة، وكتابات العدل، ودوائر التنفيذ، وجميع المرافق القضائية والعدلية بالمملكة . (https://www.moj.gov.sa)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock