شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

الخدمة المدنية تعلن عن وظائف هندسية عبر نظام جدارة

تستعد وزارة الخدمة المدنية لطرح إعلانها الخاص بالوظائف الهندسية ضمن جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية للعام المالي 1438 /1439هـ، في السادس من شهر رمضان المبارك المقبل، وذلك بعد أن حددت قبل هذا الموعد بثلاثة أيام الموعد الأخير لتلقي طلبات إشغال الوظائف الهندسية من الجهات الحكومية، التي ستخصص للرجال فقط، مشيرة إلى ضرورة حضور الاختبار المهني (تقييم1) المحدد للجامعيين للمرتبة السابعة (رجال) كمتطلب رئيس للتقديم على تلك الوظائف .
وكانت الوزارة قد حثت في بيانها الجمعة الماضية الجهات الحكومية على سرعة استكمال تسجيل احتياجها العام للوظائف الهندسية في نظام احتياج على موقع الوزارة الالكتروني، الذي أطلقته وزارة الخدمة المدنية انطلاقاً من حرصها على تكامل البيانات بينها وبين الأجهزة الحكومية، منوهةً في الوقت ذاته بأن آخر موعد لتلقي الوظائف من الجهات الحكومية يوم الاثنين الموافق 3/ 9/ 1438هـ، وذلك لطرحها في نظام جدارة للخريجين الحاصلين على المؤهلات المطلوبة، كما حددته الخطة.
يشار إلى أن الوزارة دأبت سنوياً على إعداد جدولتها الزمنية لخطة الإعلانات الوظيفية من خلال الوكالة المساعدة للاستقطاب والتوظيف بالوزارة، التي تتوزع فيها الإعلانات الوظيفية على مدار السنة المالية، حيث تضمنت معلومات عن نوعية الوظائف وآخر موعد لتسجيل الوظائف في نظام احتياج من الجهات الحكومية وتاريخ طرح الإعلان، وفترات الدخول على الإعلان من الباحثين عن العمل، والتاريخ المتوقع لإعلان نتائج الترشيح، والإجراء المطلوب من الباحثين عن العمل ومتطلبات رئيسية يجب توافرها لدى المتقدم على هذه الوظائف خلال فترة الإعلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock