شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

غرفة الشرقية تنظم فعاليات معرض وظائف (2017)

تنظم غرفة الشرقية فعاليات معرض وظائف 2017م، وذلك على أرض معارض شركة الظهران إكسبو على طريق الدمام الخبر الساحلي، في الفترة بين 23 إلى 26 أكتوبر المقبل، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات المعنية بشؤون التوطين والتدريب والسعودة.
وأوضح رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، عبدالرحمن العطيشان، أن معرض وظائف 2017م، يهدف إلى دعم جهود توطين الوظائف، وإبراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين، وتوفير احتياجات قطاع الأعمال من الموظفين السعوديين، والتواصل بين قطاع الأعمال ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وتبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف.
من جهته، أوضح أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل أن أهمية المعرض تظهر في جوانب أساسية، تتمثل في توفير القدرات البشرية، وإفادة الشاب المؤهل علميًا وعمليًا، وتقديم التدريب والتعليم والتأهيل وتنسيق العلاقة بين العامل وطالب العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock