شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بالأسماء.. تعيين 16 خريجًا وخريجة على وظيفة “معيد” بجامعة الطائف

اعتمد مدير جامعة الطائف الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، اليوم الأربعاء، قراراً يقضي بتعيين 16 خريجاً وخريجة على وظيفة معيد في جميع كليات الجامعة، وذلك بعد تحقيقهم المركز الأول على مستوى كلياتهم.
وأصدرت جامعة الطائف بياناً بأسماء الخريجين والخريجات الذين شملهم قرار التعيين، وهم: آمال بنت يحيى علي الزهراني (كلية الشريعة والأنظمة)، لجين بنت ناصر عبدالله زرقي (كلية الآداب)، عفاف بنت خلف عبدالله الوقداني (كلية التصاميم والاقتصاد المنزلي)، عهود بنت عوضة يحيى المالكي (كلية الحاسبات وتقنية المعلومات)، سارة بنت عبدالعزيز عيضة الثقفي (كلية التربية)، رزان بنت علي محمد باعيسى (كلية العلوم الإدارية والمالية)، الهنوف بنت عويض الذيابي (كلية العلوم)، شيماء بنت حامد محمد الزايدي (كلية الصيدلة)، صالح بن موسى صالح الثقفي (كلية الطب)، طيف بنت ياسر عبدالرحمن الشهري (كلية العلوم الطبية التطبيقية)، وليد بن مطلق حمدان الثبيتي (كلية الهندسة)، عبدالله بن سفر خلف القثامي (كلية الهندسة)، تركي بن صالح معيض المطيري (كلية الهندسة)، سماح بنت عضيمان السبيعي (فرع الجامعة برنية)، ثريا بنت فالح عيد الشلوي (فرع الجامعة بتربة)، سمية بنت صالح محمد العبيسي (فرع الجامعة بالخرمة).
ووجه مدير جامعة الطائف التهنئة إلى الخريجين والخريجات الحاصلين على المركز الأول في مختلف كليات الجامعة لتفوقهم، وحصولهم على فرصة التعيين في وظائف معيدين، والانضمام إلى عضوية هيئة التدريس في كلياتهم التي تخرجوا منها حديثاً، مؤكداً الحرص على مكافأة المتفوقين على اجتهادهم، واستقطاب المتميزين منهم علمياً، واستثنائهم من شروط المنافسة لشغل وظائف المعيدين.
وكانت جامعة الطائف أقرت، الإثنين الماضي، خطوة تحفيزية جديدة لدعم وتشجيع التفوق الدراسي، بعد أن أصدر مديرها الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان، قراراً تنظيمياً يقضي بترشيح الأوائل من خريجي وخريجات جميع كليات الجامعة تلقائياً في وظائف معيدين، مع إتاحة الفرصة لبقية الخريجين والخريجات للتنافس مع غيرهم على شغل بقية الوظائف الشاغرة بعد ذلك.
وأوضح مستشار مدير جامعة الطائف المتحدث الرسمي باسم الجامعة صالح الثبيتي، في تصريح صحافي، أن القرار يهدف إلى استقطاب الطلاب المتفوقين الذين أثبتوا جدارتهم العلمية طوال سنوات الدراسة، وتتوافر فيهم القدرات للتدرج في سلم هيئة التدريس، ابتداءً من شغل وظيفة معيد.
ولفت الثبيتي إلى أن القرار يهدف أيضاً إلى تشجيع طلاب الجامعة على الجد والاجتهاد في التحصيل العلمي سعياً للنجاح بتفوق، والتنافس الشريف فيما بينهم لتحقيق المراكز الأولى في كلياتهم، للاستفادة من فرصة التعيين على وظيفة معيد في الجامعة.
ونوه المتحدث الرسمي لمدير جامعة الطائف إلى حرص الجامعة على استقطاب وتشجيع الكفاءات السعودية الشابة على الانضمام لعضوية هيئة التدريس في الجامعة، وتحفيز أعضاء هيئة التدريس الجدد على تنمية قدراتهم ومهاراتهم العلمية والبحثية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock