شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

الهيئة العامة للولاية على اموال القاصرين ومن في حكمهم تعلن عن وظائف شاغرة

تعلن الهيئة العامة للولاية على اموال القاصرين ومن في حكمهم عن رغبتها في شغل الوظائف التالية لدى الادارة العامة للشؤون القانونية :

المسمى المرتبة المؤهل المقر الخبرة الجنس الجنسية

1 – مستشار قانوني 45 الماجستير في تخصص القانون او ما يعادلها الإدارة العامة للشؤون القانونية بالمركز الرئيس بالرياض غير مطلوب ذكر سعودي
2 – باحث قضايا 44 الشهادة الجامعية في تخصص القانون او الشريعة او ما يعادلها 3 سنوات في نفس المجال بعد البكالوريوس ذكر سعودي

فعلى من تنطبق عليه الشروط ولديه الرغبة في العمل بالهيئة ارسال السيرة الذاتية مع ارفاق كامل المسوغات ( المؤهل – الخبرات – الشهادات المهنية ) على البريد الالكتروني ([email protected] ). في مدة اقصاها دوام الخميس الموافق 20 رمضان 1438 هـ.
والله الموفق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock