شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

مدير الجامعة الإسلامية: الأمير محمد بن سلمان خير خلف لخير سلف

رفع مدير الجامعة الإسلامية الدكتور حاتم بن حسن المرزوقي خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة الثقة الملكية باختيار سموه ولياَ للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء.
وقال: باسمي ونيابة عن قيادات الجامعة الإسلامية نبايع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على كتاب الله وسنة رسوله , وعلى السمع والطاعة، سائلين الله تعالى له العون والتوفيق.
وأضاف: إن سموه خير خلف لخير سلف، فقد أدى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز الأمانة وتحققت في عهده إنجازات عظيمة للوطن والمواطن على كافة المستويات ، واليوم يواصل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مسيرة الوطن التنموية التي كان لسموه دور بارز فيها، وفي مقدمة ذلك قيادته باقتدار لوزارة الدفاع والذود عن حمى الوطن، وبناء رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وما نتج عنهما من برامج تنموية في كافة المجالات التي تلامس احتياجات المواطنين، وتعلي من مكانة المملكة العربية السعودية في الأوساط الدولية بوصفها في طليعة الدول اليوم التي تصنع السلام وتكافح الإرهاب وتنشر الخير في كل مكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock