شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

حائل.. معايدة أبناء شهداء الواجب بعيديات مادية وهدايا عينية

بادرت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، ممثلة بمكتب وفاء، اليوم بتقديم العيدية الخاصة بعيد الفطر المبارك لأبناء شهداء الواجب من طلاب وطالبات مدارس التعليم العام في مدارس منطقة حائل والتي اشتملت على مبالغ مالية وهدايا عينية تكريمًا لأبناء الشهداء وعرفانا بما قدمه آباؤهم الشهداء في سبيل الله ثم هذا الوطن الطاهر.

وسلم الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل بحضور الأستاذ يحيى العماري مساعد المدير العام للشؤون التعليمية ، والأستاذ عودة الشمري مساعد المدير العام للخدمات المساندة ، والأستاذ ابراهيم الجنيدي مدير العلاقات العامة والإعلام ، والأستاذ فواز الفريدي مدير مكتب وفاء بتعليم حائل العيدية الخاصة بالطلاب مطلق وفهد وعابر وأحمد أبناء شهيد الواجب عبيد محمد الشمري رحمه الله في منزلهم في حي المنتزه الشرقي فيما سلم الأستاذ فواز الفريدي مدير مكتب وفاء بتعليم حائل العيدية الخاصة بالطلاب نايف ونواف أبناء شهيد الواجب أحمد بن مبارك الشمري رحمه الله وقام الأستاذ عواد بن سماح المسند مدير مكتب التعليم في محافظة الشملي بتسليم العيدية الخاصة بالطالبات جنى ورغد بنات شهيد الواجب عبدالاله سعود الرشيدي رحمه الله لولي امرهن في قرية انبوان جنوبي حائل وقامت الأستاذة عهود فهيد الفهيد منسقة مكتب وفاء للبنات بتسليم العيدية الخاصة بالطالبة هيابة بنت شهيد الواجب درداح بن وقاع الشمري رحمه الله لولي أمرها في مدينة تربة شمالي حائل.

وأكد الدكتور يوسف بن محمد الثويني المدير العام للتعليم بمنطقة حائل أن مبادرة مكتب وفاء في تعليم حائل تأتي استشعارا بالمسئولية الوطنية وإيمانا بعظم التضحيات التي قدمها الشهداء للذود عن حياض هذا الوطن الطاهر وإنفاذا للتوجيهات الكريمة من لدن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل وحرصه الدائم بدعم ومتابعة ومساعدة أبناء وأسر الشهداء وتحقيقا لتوجهات وزارة التعليم بتفعيل دور مكتب وفاء بإدارة التعليم لتقديم التسهيلات وجميع الخدمات لأبناء وأسر الشهداء من طلاب وطالبات في مدارس المنطقة.

وأضاف الدكتور “الثويني” تسعى الإدارة لتوفير كافة الإمكانات من خلال مكتب “وفاء” لتقديم الرعاية لأبناء المتوفين من أبناء شهداء الواجب وأبناء المعلمين المتوفين، مشيرًا أن ذلك يأتي كواجب تجاه أبناء هذه الفئة الغالية التي قدمت للوطن أرواحهم.

وأضاف مدير عام التعليم بمنطقة حائل أن وزارة التعليم حرصت على إيلاء الطلاب والطالبات رعاية مثلى تساعدهم في بناء شخصيتهم وحل مشكلاتهم، ومجابهة صعوبات الحياة ومد جسور التعاون والتكامل مع الأسر والأبناء المحتاجين لخدمات نوعية.

وقدم الدكتور “الثويني” الشكر والتقدير للشيخ سعود بن عبدالله التمامي ومؤسسة الحاسوب الذكي ممثلة بالأستاذ يعقوب اليعقوب لرعايتهم ومؤسسة الغشام للذهب والمجوهرات ودعمهم المادي والعيني لمبادرة مكتب وفاء بتعليم حائل بتقديم عيدية أبناء شهداء الواجب من طلاب وطالبات مدارس التعليم العام في منطقة حائل والتي تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية والشراكة بينهما وبين تعليم حائل، مقدمًا شكره لمدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ ابراهيم الجنيدي، ومثمنا الجهود الرائعة لمدير مكتب وفاء الأستاذ فواز الفريدي لجهوده في تحقيق أهداف مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب.

من جهته قال الأستاذ فواز بن عبدالمحسن الفريدي مدير مكتب وفاء بتعليم حائل أن مكتب وفاء يهدف لتقديم الرعاية المتكاملة نفسياً واجتماعياً وتعليمياً وصحياً للمستفيدين من طلاب وطالبات المدارس من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين أضافة لتأهيل المستفيدين نفسياً واجتماعياً وتعليمياً ومهنياً للتكامل مع أفراد المجتمع وتحقيق أعلى درجات التوافق مع أنفسهم ومجتمعهم وإكسابهم مهارات حياتية بما يمكنهم من التعامل مع ما يواجههم من مشكلات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock