شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

كلية التقنية بتبوك تفتح باب القبول في الفصل التدريبي الأول

أعلنت الكلية التقنية بتبوك عن فتح باب القبول والتسجيل إلكترونياً في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس (صباحي – مسائي) للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي القادم 1438/1439هـ، وذلك من 15/ 10 / 1438 هـ ـ ويستمر حتى 6 / 11 / 1438هـ .
وأوضح عميد الكلية المهندس عبدالرحمن بن عبد الله المرواني، أن فتح باب القبول والتسجيل سيتم عبر بوابة القبول الموحد على موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عبر الرابط http//www.tvtc.gov.sa*، الذي يحتوي على جميع المعلومات التي يحتاجها المتقدم، إضافة إلى شروط القبول.
وأشار المرواني إلى أن تخصصات الدبلوم المتاحة لقبول خريجي الثانوية العامة والصناعية وما يعادلها تشتمل على 11 تخصصاً ضمن 6 أقسام تمكن المتقدم الاختيار منها وهي : قسم التقنية الكهربائية (تخصص قوى كهربائية) ـ وقسم التقنية الميكانيكية (تخصص محركات ومركبات) ـ وقسم التقنية المدنية والمعمارية (تخصص مدني – عمارة – مساحة) ـ وقسم تقنية الحاسب الآلي (تخصص برمجيات – شبكات – وسائط متعددة) ـ وقسم التقنية الإدارية (تخصص محاسبة – إدارة مكتبية) ـ وقسم التقنية الإلكترونية (تخصص إلكترونيات صناعية وتحكم) .
أما تخصصات مرحلة البكالوريوس المتاحة والخاصة بخريجي الدبلومات المعتمدة لدى المؤسسة هي: (برمجيات – قوى كهربائية ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock