شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة جازان تواصل استقبال طلبات الالتحاق للعام الجامعي الجديد

تواصل عمادة القبول والتسجيل بجامعة جازان استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1439/1438هـ عبر البوابة الإلكترونية والذي سيستمر حتى 12 شوال لطلاب المنح الداخلية بينما ينتهي التقديم للطلاب السعوديين في 19 من الشهر الجاري.

وأوضح عميد القبول والتسجيل الدكتور بركات بن حمود مكرمي بأن النظام الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات الالتحاق استقبل ما يقارب 15455 طلب التحاق حتى يوم الثلاثاء مؤكداً قدرة النظام على استيعاب عدد أكبر من الطلبات حتى انتهاء فترة التقديم في 19 من الشهر الجاري.

وأضاف الدكتور المكرمي أن نظام الدعم الفني للقبول يقوم بالرد على استفسارات الطلاب والطالبات على مدار 24 ساعة، مبينا بأنه تم استلام ما يقارب 990 استفسار بخصوص القبول والتسجيل، يتم التعامل معها والرد عليها بشكل عاجل من قبل فريق من مختص.

وأشار عميد القبول والتسجيل بجامعة جازان إلى إمكانية تقديم طلبات الالتحاق بأي وقت طوال فترة التقديم نافياً أن تكون هناك أفضلية لمن يسجل أولاً،  وفقًا لـ”الرياض”.

وكانت جامعة جازان قد أعلنت يوم الأحد الماضي بداية التقديم الإلكتروني للالتحاق بالجامعة للعام الجامعي 1439/1438هـ وحددت الرابط التالي لتقديم طلبات القبول (اضغط هنا).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock