شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء استقبال طلبات المواطنين والمواطنات في برنامج ” اُتقن” بمنطقة مكة المكرمة

تواصل وحدات التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات من المواطنين والمواطنات في برنامج التدريب المجتمعي ” اُتقن” الذي يعدّ احد برامج المسئولية الاجتماعية للمؤسسة, عبر البوابة الإلكترونية ” https://ctc.tvtc.gov.sa*” .
واعتمدت المؤسسة إطلاق المرحلة الثانية للبرنامج في مناطق ومحافظات السعودية يوم 22 من شوال الجاري, ويتضمن البرنامج ” 16 ” دورة مسائية تشمل الرجالية منها ” النجارة والديكور ، و صيانة الأجهزة الالكترونية، و الكهرباء والتمديدات المنزلية، و التبريد والتكييف، وصيانة السيارات” ، فيما تشمل النسائية ” الخياطة، فن الكروشيه ، فن المكياج السينمائي، التجميل وتصفيف الشعر “, ويمكن استفادة الجنسين من مجموعة البرامج التي تتضمن : إنتاج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، و المونتاج وتحرير الفيديو، و شبكات الحاسب السلكية واللاسلكية، و صيانة الحاسب الآلي المحمول , و التصوير الفوتوغرافي، و التصميم بالفوتوشوب و الإليستريتور, وصيانة أجهزة الحاسب الآلي والدعم الفني .
وبيّن مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه، أن البرنامج يسهم في إكساب المواطنين والمواطنات المهارات في عدد من البرامج التدريبية المعتمدة ، ونشر الثقافة المهنية بين أفراد المجتمع وتنمية الاعتماد على النفس لمواجهة المشاكل المهنية والتقنية في الحياة اليومية والتقليل من الاعتماد على العمالة الأجنبية في إجراء الصيانة وتحديد حجم المشكلة التقنية والمهنية .
ولفت كدسه الانتباه إلى أن البرنامج يسمح للعاملين في القطاع العام من المدنيين والعسكريين والقطاع الخاص والمتقاعدين بالتسجيل في برامجه والاستفادة منها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock