شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

بدء التسجيل في الكلية التقنية بمحافظة حقل

أعلن فرع الكلية التقنية بمحافظة حقل عن بدء التسجيل والقبول الإلكتروني للفصل الأول للعام التدريبي 1439هـ الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع حتى تاريخ 1438/11/6هـ , وعلى الراغبين في التسجيل للحصول على درجة الدبلوم التقني في التخصصات التالية ( الإلكترونيات والحاسب الألي -دعم فني- ) التقديم عبر بوابة التسجيل والقبول الموحد على الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني( http://www.tvtc.gov.sa*) ‎ .
وأكد مشرف فرع الكلية التقنية بحقل المهندس غنام بن فهد العنزي، أهمية التسجيل إلكترونيا للراغبين وضرورة الاطلاع على شروط التسجيل التي من أبرزها أن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة المعهد الصناعي الثانوي وأن يكون متفرغا للتدريب ولا يتجاوز عمره 30 سنة وأن يكون حسن السيرة والسلوك.
وبين أن من مميزاتها للمتدرب الذي تم قبوله حصوله على مكافأة شهرية قدرها ألف ريال خلال فترة تدريبية لمدة سنتين ونصف كما يمكنه المواصلة بعد تخرجه للحصول على درجة البكالوريوس ‎في الكليات التقنية المتخصصة بذلك أو إمكانية العمل في القطاع العسكري أو بالقطاع المدني أو الشركات الخاصة أو إمكانية إنشاء مشروع تجاري في مجال التخصص يدعمه مالياً برنامج ريادة التابع للمؤسسة العامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock