شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة حفر الباطن تبدأ استقبال طلبات التقديم للطالبات إلكترونياً

بدأت جامعة حفر الباطن ممثلة بعمادة القبول والتسجيل ، اليوم , في استقبال طلبات القبول والتسجيل لدرجة البكالوريوس للعام الجامعي 1438 /1439هـ لخريجات المرحلة الثانوية عبر البوابة الإلكترونية للجامعة (http://www.uohb.edu.sa) ، و يستمر القبول والتسجيل حتى الـ 4 من شهر ذي القعدة المقبل.
وتستقبل الجامعة الطلبات بشكل الكتروني في عدد من التخصصات المتاحة في كليات الجامعة و فروعها بمحافظة النعيرية و قرية العليا والخفجي وفق عدد من الشروط وهي أن يكون الطالب سعودياً أو من أم سعودية ، و يشترط لقبول طالب المنحة الداخلية من غير السعوديين , سواءً من القبائل النازحة أو جنسيات أخرى أن يكون لديه إقامة سارية المفعول خاصةً به و قبول هذه الفئة من الطلاب يتم حسب المقاعد المتاحة لكل جنسية بعد موافقة وزارة التعليم ، وأن يكون الطالب قد حصل على الشهادة الثانوية العامة السعودية أو ما يعادلها في العام الحالي أو الأربع سنوات الماضية أي من عام 1433 /1434هـ فما فوق للتقديم لسائر البرامج عدا المسار الصحي وأن يكون الطالب سعودي الجنسية و قد حصل على الشهادة الثانوية العامة السعودية أو ما يعادلها في العام الحالي 1437 /1438هـ أو العام المنصرم 1436/ 1437هـ لكلية العلوم الطبية التطبيقية بحفر الباطن ، وأن يكون الطالب قد تقدم لاختباري القدرات العامة أو التحصيلي المقدمين من المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم على أن تكون نتيجة الطالب موثقة في برنامج التعاملات الحكومية ( يسر ) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock