شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

الكلية التقنية بنجران تواصل القبول لبرنامجي الدبلوم والبكالوريوس

تواصل الكلية التقنية بمنطقة نجران استقبال طلبات القبول في برنامجي الدبلوم والبكالوريوس للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1438 /1439هـ، وسيكون التسجيل متاحاً حتى السادس من شهر ذي القعدة المقبل عبر موقع الكلية الإلكتروني http://nct.tvtc.gov.sa.
وبين مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق، أن أعمال القبول بالكلية واستلام الملفات واستكمال الإجراءات للمرشحين ستبدأ بعد الفرز النهائي وإعلان المرشحين للقبول، فيما سيبدأ التدريب للفصل التدريبي الأول يوم الأحد 26 / 12 / 1438هـ، موضحاً أن المترشحين ستصلهم رسائل نصية إلكترونية SMS على الجوال المسجل في الطلب.
وأكد أن المفاضلة بين المتقدمين لبرنامج الدبلوم ستكون حسب معيار النسبة الموزونة التي تساوي 60 % لدرجة الثانوية العامة، و40 % لاختبار القدرات، مع منح حديثي التخرج الأولوية للقبول، مشيراً إلى أن التخصصات المتاحة للبرنامج بالكلية بأقسام تقنية الحاسب الآلي “تخصص دعم فني، وبرمجيات”، والتقنية الإدارية “وتخصص محاسبة ،وإدارة مكتبية ،وتسويق “، وقسم التقنية الكهربائية “تخصص قوى كهربائية”، وقسم التقنية الميكانيكية “تخصص إنتاج” ،وقسم تقنية المحركات والمركبات ” تخصص محركات ومركبات”.
وأوضح أن برنامج البكالوريوس المتاح حالياً في تخصص البرمجيات فقط، ويشترط للقبول والتسجيل في البرنامج حصول المتقدم على دبلوم الكليات التقنية في تخصص البرمجيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock