شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

جامعة الإمام محمد بن سعود تعلن عن وظائف تعليمية في معاهدها العلمية

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالتنسيق مع وزارة الخدمة المدنية عن عدد من الوظائف التعليمية “تعليم عام” في المعاهد العلمية في مناطق مختلفة من المملكة، والمطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة وفق المعاهد المحددة.
ويبدأ استقبال الطلبات “إلكترونياً” ابتداء من يوم الأحد المقبل، ولمدة ثلاثة أيام، عبر بوابة الجامعة الإلكترونية http://www.imamu.edu.sa*.
واشترطت الجامعة أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس بنظام الانتظام الكلي، وألا يكون مضى على تخرجه أكثر من خمس سنوات، واجتياز اختبار كفايات المعلمين في التخصص والكلي بما لا يقل عن 50 % من المركز الوطني للقياس والتقويم على ألا يكون قد مضى على اجتياز الاختبار أكثر من 3 سنوات، وألا يكون موظفاً حكومياً، واجتياز الاختبار التحريري الذي سيعقد للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط المسابقة.

ومن شروط المسابقة: أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة البكالوريوس بنظام الانتظام الكلي، وألا يكون مضى على تخرجه أكثر من خمس سنوات، وإفادة باجتياز اختبار كفايات المعلمين في التخصص والكلي بما لا يقل عن 50 %  من المركز الوطني للقياس والتقويم على ألا يكون قد مضى على اجتياز الاختبار أكثر من 3 سنوات، وألا يكون موظفاً حكومياً، واجتياز الاختبار التحريري الذي سيعقد للمتقدمين الذين انطبقت عليهم شروط المسابقة.
كما تتطلب الوظائف الوثائق التالية:
1- ثلاث صور مصدقة من وثيقة التخرج مع أصل الوثيقة.
2- صورة مصدقة من السجل الأكاديمي لجميع سنوات الدراسة الجامعية.
3- ثلاث صور من الهوية الوطنية  مع الأصل للتصديق.
4- أربع صور شمسية 4×6 .
5- تعبئة نماذج التوظيف المعتمدة من قبل وزارة الخدمة المدنية.

الوظائف كالتالي بالمرفقات

المرفقات

# ملف التنزيلات
1 png 1 447
2 png 2 381
3 png 3 373
4 png 4 321
5 png 5 373
6 png 6 426
7 png 7 321
8 png 8 302

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock