شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة الملك فيصل تعلن نتائج القبول في برامج الدراسات العليا (الماجستير والدبلوم العالي)

علن عمادة الدراسات العليا عن تفعيل بوابة القبول إلكترونياً لإعلان النتائج في برامجها (الماجستير والدبلوم العالي) بكليات الجامعة وهي كالتالي :

( كلية التربية- كلية العلوم الزراعية والأغذية – كلية إدارة الأعمال- كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات)
فعلى جميع ا لمتقدمين الدخول على بوابة القبول الالكتروني على صفحة العمادة بموقع الجامعة . علماً بأنه سيتم استقبال مطابقة الوثائق الأصلية للمقبولين من الطلاب في مدرج العمادة مبنى رقم (01)، واستقبال المقبولات من الطالبات في مبنى رقم (60) بالدور الثالث بجانب قاعة اللقاءات العلمية بمكتب رقم (3061) ​، ابتداءً من يوم الاحد الموافق 1438/11/7هـ وحتى يوم الخميس الموافق 1438/11/11هـ من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة بعد الظهر . متمنين لجميع الطلبة التوفيق والنجاح .

ملاحظة : سيتم الاعلان عن نتائج القبول في الدبلوم التربية العام لاحقاً إن شاء الله ، علماً بأن النتيجة في بوابة القبول الالكتروني (طلبك قيد الاجراء) .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock