شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

وزارة التعليم تصدر تبليغ النقل الخارجي وتوضح آلية سد العجز ومعالجة الاحتياج

أصدرت وزارة التعليم اليوم الخميس، النسخة الإلكترونية لتعميم تبليغ نتيجة حركة النقل الخارجي للعام 1438/1437هـ لشاغلي الوظائف التعليمية وآلية سد العجز ومعالجة الاحتياج.

وتضمن التعميم إنهاء إجراءات المنقولين والمنقولات من الإدارة وإخلاء طرفهم على نظام نور، وأشار إلى استكمال إجراءات إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات من الرئيس المباشر (قائد المدرسة)، ومن إدارة التعليم حسب الأنظمة والتعليمات، وإبلاغ المعلم بتاريخ إخلاء طرفه دون الحاجة لمراجعته خلال الفترة 19 ـ 20 / 12 / 1438هـ.

وأوضحت الوزارة عبر التعميم، أن إجراء حركة النقل الداخلي لجميع شاغلي الوظائف التعليمية على نظام نور، ويكون النقل وفق التخصص وأولوية المرحلة عند تنفيذ حركة النقل، بحيث تكون الأولوية في المرحلة الابتدائية لخريجي (كلية المعلمين -دون الجامعي- جامعي ابتدائي “بنات”)، والأولوية في المرحلة المتوسطة لخريجي المسارات والدبلوم لتخصص الحاسب الآلي على ألاَّ يسبب النقل للمرحلة الأدنى أي عجز في المرحلة الأعلى.

وأردف التعميم، إيقاف التسرب بجميع أنواعه والتفريغات وإنهاء الخدمة والإجازات والتكليفات للتشكيلات الإشرافية والمدرسية وغيرها، وفقا للتعميم رقم 371594691 بتاريخ 15 / 9 / 1437هـ حتى يتم الاطمئنان على تسديد الصف الدراسي وانتظام سير العملية التعليمية.

هنا النسخة الإلكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock