شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

التخصصات الصحية” تعلن بدء التقديم للفترة الاختبارية الثالثة

أعلنت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اتاحة التقديم للفترة الاختبارية الثالثة لاختبارات الرخصة الممارسة المهنية للطب البشري SMLE وطب الأسنان SDLE وأخصائي التمريض SNLE والتي ستنعقد خلال الفترة من 13 وحتى 24 أغسطس 2017م.
وأوضحت “الهيئة” أن الاختبارات المذكورة لمن أراد الحصول على رخصة الممارسة المهنية في هذه التخصصات وكذلك يمكن أن تستخدم النتيجة عند التقديم لبرامج شهادة الاختصاص السعودية، حيث سيكون التقديم إلكترونيا عبر الرابط (https://goo.gl/3ZUmQE).
وأشارت إلى أن المشمولين في التقديم من هم في السنة الدراسية الأخيرة أو في سنة الامتياز، حيث يتطلب اكمال نموذج أحقية الجلوس من الجامعة المعنية وارفاقه ضمن متطلبات الاستمارة الالكترونية.
ولفتت “الهيئة” إلى أن النتائج ستصدر خلال أسبوعين الى سنة أسابيع من انتهاء الفترة الاختبارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock