شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

فتح باب القبول في برنامجي البكالوريوس و الماجستير بجامعة فهد بن سلطان بتبوك

أعلنت جامعة فهد بن سلطان بتبوك عن بدء استقبال طلبات الالتحاق و القبول في برنامجي البكالوريوس والماجستير للعام الدراسي 1438/1439 هـ 2017/2018 م في عدد من التخصصات وهي : برنامج البكالوريوس ويشمل كلية الهندسة ( الهندسة الكهربائية ، الهندسة المدنية ، الهندسة الميكانيكية ) و كلية الحاسب ( هندسة الحاسب ، علوم الحاسب ، تكنولوجيا المعلومات ) ، و كلية الإدارة و الأعمال ( إدارة أعمال ، التسويق ، المحاسبة ، التمويل ) ، وكلية العلوم و الدراسات الإنسانية ( اللغة الانجليزية ، الترجمة )، لطلبة الثانوية العامة وحاملي شهادة الدبلوم , و برنامج الماجستير ( الماجستير الاكاديمي في إدارة الأعمال ، و الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال ) ، لحاملي شهادة البكالوريوس .
وأوضحت الجامعة بانه يمكن الحصول على معلومات عن شروط القبول والتسجيل عبر موقع الجامعة على شبكة الإنترنت http://www.fbsu.edu.sa*.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock