شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
وظائف للخريجين

وظائف بنظام العقود على برنامج التشغيل المباشر بالعيادات الطبية في جامعة الملك فيصل

تعلن عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل عن توفر عدد من الوظائف بنظام العقود على برنامج التشغيل المباشر لعيادات ومراكز الجامعة بمجمع العيادات الطبية وترغب شغلها بمواطنين (ذكور وإناث) وذلك في التخصصات التالية:

مسمى الوظيفة الجنس الشروط
طبيب نائب أول في تخصص طب أسرة ذكر/ أنثى الحصول على شهادة ا لبورد في التخصص مع تصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية مع خبرة لا تقل عن سنة في نفس التخصص واجتياز المقابلة الشخصية
طبيب نائب أول في تخصص طب الباطنية ذكر/ أنثى
طبيب نائب أول في تخصص جراحة عظام ذكر
طبيب نائب أول في تخصص جلدية وتناسلية أنثى
طبيب نائب أول في تخصص أشعة أنثى
طبيب نائب أول في تخصص طب أطفال أنثى
طبيب نائب أول في تخصص النساء والتوليد أنثى
طبيب نائب أول في تخصص عيون ذكر
طبيب نائب أول في تخصص أنف وأذن وحنجرة ذكر
طبيب نائب أول في تخصص طب طوارئ ذكر
طبيب نائب أول في تخصص طبيب مقيم أنثى

هذا وقد أوضح سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس الدكتور عبدالله بن حمود النفيعي بأن على المتقدمين ممن تتوفر لديهم المؤهلات المطلوبة تقديمها عبر الموقع الالكتروني للجامعة، وذلك اعتباراً من يوم السبت بتاريخ 20-11-1438هـ، مشيرًا إلى أن التقديم ينتهي الساعة الثالثة عصراً من يوم الأربعاء 24-11-1438هـ، مبينًا أنه لن يتم استقبال أي طلبات ورقية، ومتمنيًّا للجميع التوفيق.

لتقديم الطلب اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock