شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

جامعة بيشة تعلن القبول في برنامج تجسير قسم المختبرات الطبية

تعلن جامعة بيشة للراغبين في القبول في برنامج تجسير قسم المختبرات الطبية – بكلية العلوم الطبية التقديم عبر البوابة الالكترونية لعمادة القبول والتسجيل (https://registration.ub.edu.sa/) اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 23 / 11 / 1438 هـ وحتى يوم الأحد الموافق 28 / 11/ 1438 هـ – وذلك وفقاً للشروط الآتية :
• الشروط العامة للقبول:
1. أن يكون المتقدم لائقاً طبياً وسليم الحواس والأعضاء ويقر بعدم وجود أية إعاقة جسدية لدي وأنه خال من الأمراض المعدية والنفسية التي تعيق التحاقه بالتخصص المطلوب.
2. الالتزام التام بجميع اللوائح التي تنظم كل ما يتعلق بالدراسة والاختبارات والانضباط والتقيد بالأنظمة والقوانين الجامعية. علماً بأن المتقدم لا يعفى من عدم معرفة هذه الأنظمة واللوائح حيث يجب عليه السؤال عنها والحصول على نسخ منها من مكتب الإرشاد الطلابي بالكلية.
3. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أو من أم سعودية أو يحمل إقامة نظامية.
4. أن يكون الطالب حاصل على الشهادة الجامعية المتوسطة أو شهادة الدبلوم لا تقل مدته عن سنتين بعد الثانوية العامة في إحدى التخصصات الصحية المصنفة ضمن الكادر الصحي وأن تكون الجهة المانحة للشهادة من الجهات المعتمدة رسمياً في المملكة.
5. ألا يقل المعدل العام للطالب في برنامج الشهادة الجامعية المتوسطة أو برنامج الدبلوم عن (جيد).
6. أن يكون التخصص في برنامج التجسير امتدادا لتخصص الطالب في الشهادة الجامعية المتوسطة أو شهادة الدبلوم.
7. أن يكون الطالب اجتاز امتحان الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للتصنيف المهني لوظيفة فني في مجال تخصصه وأن يكون تسجيله لدى الهيئة ساري المفعول عند التحاقه ببرنامج التجسير لحاملي الدبلومات الصحية فقط.
8. ألا يكون قد مضى على المتقدم على الشهادة الجامعية المتوسطة أو شهادة الدبلوم أكثر من 10 سنوات.
9. أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية، أو الاختبار التحريري إن وجدت.
10. سوف يتم إعلان المرشحين بإرسال رسالة نصية إلى جوال المتقدم أو المتقدمة لمراجعة مقر القبول المحدد بالرسالة وفي حالة تأخر المرشح عن الموعد المحدد للمقابلة فسوف يلغى ترشيحه.
11. إحضار المستندات المطلوبة للمرشحين للقبول ومراجعة مقر القبول المحدد للمطابقة في الموعد المحدد في رسالة الترشيح وفي حالة تأخر المتقدم/المتقدمة عن الموعد المحدد للمطابقة سوف يلغى ترشيحه.
12. طباعة الطلب بعد الانتهاء من تعبئته على البوابة الالكترونية لتقديمه لمقر القبول المحدد في حالة الترشيح للقبول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock