شركة المراهنات Mostbet هي دليلك الموثوق إلى عالم المراهنات الرياضية والكازينوهات أون لاين في المغرب وحول العالم. يسعدنا دائمًا أن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة من الأحداث الرياضية والمكافآت المتنوعة والرهانات المجانية واللفات المجانية، بالإضافة إلى التسجيل البسيط والسحب السريع للأموال. عند اللعب معنا، يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق مناسب للهاتف المحمول. أصبح الآن تسجيل الدخول إلى Mostbet متاحًا من أي مكان في العالم.
اخبار ونتائج

“تعليم الدوادمي” يعتمد حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات

اعتمد مدير التعليم بمحافظة الدوادمي الأستاذ عبدالله بن حمد السبيعي حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1439/1438هـ.

كما هنأ المنقولين والمنقولات، متمنيًا لهم التوفيق مؤكدًا على قادة وقائدات المدارس سرعة إخلاء طرف المنقولين والمنقولات إلكترونيًا عبر حساباتهم في نظام نور ليباشروا العمل في مدارسهم مع عودة المعلمين و المعلمات يوم الأحد 1438/12/19هـ.

من جانبه أوضح مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ محمد بن سعد البيز حرص قسم شؤون المعلمين على تحقيق رغبات المتقدمين والمتقدمات لحركة النقل الداخلي وفق الاحتياج والأفضلية، مبيناً أن حركة النقل الداخلي لهذا العام حققت رغبات 600 معلم ومعلمة ، وكانت نسبة المنقولين على الرغبة الأولى ‎%‎27 ونسبة المنقولات على الرغبة الأولى ‎%‎41 ، وأشار إلى أنه يمكن للمنقولين والمنقولات الاطلاع على نتيجة الحركة عبر حساباتهم في نظام نور من خلال (خدمات شؤون المعلمين ـ الاستعلام عن حركة النقل الداخلي)، كما أشار إلى أنه بإمكان من لديه اعتراض على نتيجة الحركة التقدم عبر نظام نور خلال خمسة أيام من تاريخ إعلان الحركة وفي موعد أقصاه يوم السبت 1438/12/18هـ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock